عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 10-09-2013 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

أنفاس لم تكتمل
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية :59736
آعجب بي : 6761
آعجبت به : 8782
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : البحر
عدد آلمشاركات : 38,622
عدد آلمواضيع : 9352
رصيدك البنكي : 168.49
عدد النقاط : 40459033
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 9.30
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاك
المزاج
sMs

آنفآس عشقك سمآء ثآمنه لآيسكنهآ سوآي

MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي



أفخم 10 سيارات سيدان




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أفخم 10 سيارات سيدان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سيارات سيدان ذات تصميم رائع سواء من الداخل أو الخارج، وتتوفر بها كل ميزات الرفاهية والراحة والقوة.

يهتم الكثيرون بأساليب الراحة والرفاهية داخل السيارة، وهو ما توفره لك السيارات السيدان ذات المقصورة الكبيرة، والقائمة التالية تضم السيارات الأفضل والأفخم والتي تعد الأكثر طلباً في السوق.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1رولز رويس غوست

هي رقم واحد بين كل السيارات الفارهة الأخرى، فهي تتمتع بتصميم رائع من الخارح وتوفر لك كافة أساليب الراحة والرفاهية من الداخل، تشبه سيارات الفئة السابعة لشركة BMW، بالإضافة إلى التعديلات الخاصة لرولز رويس، وهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ومحرك توين تربو تبلغ قوتة 624 حصان، مع نظام GPS متقدم.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2أودي A7

من المعروف أن Audi من الشركات التي تهتم دائماً بإنتاج السيارات الفارهة التي توفر للركاب أكثر أساليب الرفاهية والراحة، وتأتي A7 بمحرك سعه 3 لتر وبقوة 310 حصان مع ناقل حركة 8 سرعات، وأجهزة استشعار عن بعد وأخرى لوقوف السيارة ونظام تثبيت السرعة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3مرسيدس بنز S550

تأتي السيارة بمحرك V8 توربيني قادر علي توليد قوة 455 حصان ويمكنه نقل سرعة السيارة من صفر إلى 100كيلومتر/ساعة خلال 4 ثواني فقط، أما من ناحية الكماليات فالسيارة مزودة بنظام الاستشعار الذي يبقي جميع أنحاء جسم السيارة علي مسافة آمنة من السيارات الأخرى، وكذلك نظام الفرامل المتطور المتصل بكاميرا في مقدمة السيارة مثبتة في علامة مرسيدس.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4بورشة باناميرا

أطلقت شركة "بورشه" الألمانية سيارتها الفارهة الجديدة Panamera التي تحتوي علي محرك V8 بسعة 4.8 لتر مع محرك آخر V6 بسعة 3 لتر وبقوة420 حصان، وبها فتحات تهوية كبيرة ومخرج عادم واسع ومصابيح خلفية وأمامية ذات تصميم مبهر، كما تحتوي علي مصابيح LED وزينون، وتتميز السيارة البورشه بانسيابية تصميمها الداخلي فتحقق لك الشعور التام بالراحة أثناء القيادة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5أستون مارتن رابيد S

اشتهرت "أستون مارتن" كباقي الشركات الإنكليزية بالسيارات الفارهة عالية الأسعار التي تحتوي علي أكثر الكماليات تطوراً لتحقق الراحة التامة لراكبيها، ولقد جمعت السيارة الجديدة بين فخامة الشكل للسيدان وبين خفة وسلاسة الأداء للسيارات الرياضية.السيارة مزودة بمحرك V-12 سعة 5.9 لتر وبقوة 550 حصان، وتحتوي على العديد من الكماليات التي تم تطويرها لتلائم طابع السيارة وقوتها مثل المصد الأمامي الكبير ونظام الاستشعار المركزي ونظام الفرامل المتطور.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6ليكزس LS 460

تتميز السيارة بتصميم جذاب وانسيابي للغاية، وتحتوي علي محرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 380 حصان وناقل حركة 8 سرعات، وقد راعت الشركة ضرورة استغلال كافة المساحات بصورة ذكية لجعلها غاية في الرحابة، كما زودت السيارة بشاشة كبيرة تعمل باللمس وبأزرار جانبية توفر أعلى مستوى من الرفاهية والمتعة، ويمكن من خلالها عرض الطريق عبر تقنية GPS أو من خلال الكاميرات المثبتة في الأمام والخلف.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7بي إم دبليو الفئة السابعة

أكثر ما يميزها هو التصميم الخارجي، وهي مزودة بمحرك V-8 سعة 4.4 لتر بقوة تبلغ 407 حصان، وكراسي من الجلد بخاصية التدفئة والتبريد، وبجميع الكماليات الخاصة بالرفاهية مثل التحكم في نظام التكييف للمقصورة الخلفية ومقود متعدد الوظائف وستائر كهربائية وغيرها من الكماليات الرائعة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8جاغوار XJ

من أفضل سيارات السيدان علي الإطلاق، مقدمة من شركة تصنيع السيارات الإنكليزية/الهندية Jaguar، وهي بمحرك V-6 سعة 3 لتر وبقوة 335 حصان، كما أن السيارة مزودة بتكنولوجيا قفل الأبواب برفق، وحزمة نظام الترفيه المعززة واثنين من شاشات اللمس عالية الدقة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
9بنتلي فلاينغ سبور

تتميز بتفاصيلها الدقيقة وخطوطها الحادة وسقفها الانسيابي الرائع، وبكونها منخفضة وعريضة الحجم مما يساعدها أكثر على الثبات أثناء القيادة السريعة، وهي مزودة بمحرك V-12 سعة 6 لتر بقوة 620 حصان، وتصل من صفر إلى 100كم/ثانية خلال 4 ثواني فقط، وتتوفر بداخل السيارة كماليات كثيرة مثل نظام التحكم في ثبات العجلات ونظام توزيع ضغط المكابح ونظام الرؤية الليلية، وكغيرها من السيارات الفارهة فإنها مزودة بوسائل الترفيه مثل مداخل USB و"آيبود" وتكييف ونظام صوتي يتم التحكم فيه بالريموت.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
10كاديلاك XTS

الـ"كاديلاك" عنواناً للرفاهية في عالم السيارات، فدائماً تقدم الشركة كل جديد لتوفير سبل الرفاهية والراحة لعملائها، والسيارة XTS مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 304 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، بضبط إلكتروني 70 T، مع دفع رباعي متواصل، وبها نظام CUE للتحكم بالمعلومات والوسائط المتعددة مع نظام ملاحة مدمج وزر لتشغيل المحرك بدون مفتاح.

دمتم بوود








[ توقيعيَ ][أنفاس لم تكتمل][بروفايليَ]
آستغفر آلله ربي وآتوب آليه

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس