عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 01-24-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
كبار الشخصيات


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية :80929
آعجب بي : 275
آعجبت به : 33
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : Baghdad ..
عدد آلمشاركات : 36,828
عدد آلمواضيع : 2192
رصيدك البنكي : 25000
عدد النقاط : 7362634
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 11.53
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! بغدادي طاك
المزاج
sMs

ألنـاس مصدر أزعأج .... !!

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook



بالصور.. كلوديا تحتفل بألبومها الجديد اجدد صور كلوديا 2011




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تورتة الإحتفال تحمل صورة كلوديا



احتفلت الفنانة كلوديا أمس وسط حشد من رجال الصحافة والإعلام بإطلاق ألبومها الأول "الوقت ده" فى فندق سميراميس انتركونتنيتال، وقام الإعلامى محمد فاروق بتقديم المطربة العراقية الأصل لجمهور الحضور واصفاً إياه بإحدى أميرات حكايات ألف وليلة، قبل أن تقوم كلوديا باستقبال أسئلة الحضور حولها وحول الألبوم الجديد، وكذلك نشاطاتها الخيرية تجاه وطنها الأم، وكذلك تجربتها السابقة فى الدراما التليفزيونيةوعن دور فوزها فى مسابقة ملكة جمال العرب فى دخولها المجال الفنى، وعن سر إطلاق لقب "عشتار الشاشة" عليها رغم أنها لم تقدم عملاً سينمائياً حتى الآن.

وقد رحبت المطربة الشابة بالحضور، وأعلنت سعادتها الشديدة بالتواجد فى مصر التى أحبت شعبها بصفة خاصة، وأكدت إحساسها بالانتماء الفعلى لمصر، قبل أن تجيب على الأسئلة وتؤكد أن لديها ألبوم "تراثيات كلوديا" وسيتم طرحه هذا العام أيضاً ولكنها فضلت أن تكون بطاقة تعارفها مع الجمهور المصرى، أغانى عصرية تجمع بين اللهجتين المصرية والعراقية.

ورفضت المطربة العراقية الحديث عن نشاطاتها الخيرية مؤكدة أنها واجب عليها تجاه بلادها لا ترغب فى الكشف عنه، واكتفت بالإشارة إلى أنها معنية بشئون المغتربين العراقيين.

وأكدت الفنانة الشابة أنها لم تستفد فنياً من لقب ملكة جمال العرب الذى أحرزته، لأنها فضلت الاعتماد على صوتها فقط فى اقتحام المجال الموسيقى، ثم أبدت كلوديا أسفها على تجربتها الدرامية الأولى وأعلنت أنها لم تكن مستعدة حينها، ولكنها مستعدة الآن بعد الحصول على العديد من دورات التمثيل.

أما لقب عشتار الشاشة فأعلنت سعادتها وتعلقها به لأنه اللقب الذى أطلقه عليها شعب العراق ولأن عشتار هى ربة الجمال والحب فهى شديدة الفخر بهذا اللقب، قبل أن تتحدث قليلا مع جمهور الحضور باللغة الكلدانية لغتها الأم ثم تشرح ضاحكة عن أصل الكلدانيين فى العراق والذى يشبه تماما الفراعنة فى مصر.

ثم أجابت سؤالا أخيرا عن رأيها فى الاضطهاد الذى أصاب المسيحيين فى العراق وتفجير كنائسهم فى العراق ومصر، فأجابت المطربة الشابة أن المواطن العربى مضطهد من الإرهاب فى كل مكان بغض النظر عن ديانته أو عرقه، ليصفق الحاضرون جميعاً لتقوم بعدها كلوديا بالاحتفال وسط سعادة الحضور البالغة بإطلاق الألبوم وتقطيع "تورتة" تحمل "بوستر" الألبوم وعليه صورتها مع والدتها وأصدقائها من الوسط الفنى ومنهم عمرو طنطاوى وخالد نبيل ومصمم الأزياء طلعت شركس.

كلوديا حنا قبل بدء المؤتمر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديا تقف بجانب صورتها قبل بدء المؤتمر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديا أثناء المؤتمر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديا حنا بجانب الكاتب الصحفي محمد فاروق
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أحد الصحفيات توجه أسئلتها لكلوديا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديا حنا أثناء تقطيع التورتة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديا ومحمد فاروق وجانب من المؤتمر



احترامي








[ توقيعيَ ][! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت !][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس