عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 10-17-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

حلمے وأنتهے
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية :38624
آعجب بي : 1
آعجبت به : 3
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 13,201
عدد آلمواضيع : 1637
عدد النقاط : 11220
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 3.45
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : حلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاكحلمے وأنتهے بغدادي طاك

تواصل معي



نانسي تشارك بحفل لإحياء ذكرى مايكل جاكسون





يحضر جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم لمفاجأة في 24 الجاري. وفي معلومات فإن نانسي ستشارك بأحد الحفلات المخصصة لإحياء ذكرى مايكل جاكسون من لبنان.
من جهة أخرى انتهت نانسي من تسجيل أغنيتين جديدتين من ألحان محمد النادي هما: لسة جاية أقلكوا، وإيه اللي جرالي، ومن المقرر ضمهما للألبوم الجديد الذي تجهزه حاليا. وتم تسجيل الأغنيتين وهما من كلمات الشاعر أمير طعيمة وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.
كما افتتحت نانسي منتداها على الانترنت يحث يتم استعراض كل ما يحبه جمهورها أكان من معلومات أو أخبار أو صور حصرية وكليبات. كما يمكن التواصل معها وعرض ما تكتبه وسائل الإعلام عنها، كما تم إنشاء قسم عن مدير أعمالها جيجي لامارا.
كما تحيي نانسي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي حفلاً غنائياً في مدينة حلب السورية، ويعود ريع الحفل لصالح جمعية قرى الأطفال sos، والتي تهتم بالأطفال المحتاجين للرعاية الاجتماعية.


ودي يزف باقات وردي








[ توقيعيَ ][حلمے وأنتهے][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس